منتديات سلطان العربية
[/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات سلطان العربية

تقافي تربوي ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسية  الأحداث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 طريقة حدف مخلفات النيت ونسخة الوندوز Old Version بدون برامج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 13437
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/02/2012

مُساهمةموضوع: طريقة حدف مخلفات النيت ونسخة الوندوز Old Version بدون برامج   الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 12:59 am


أعضائنا الكرام

ويا الف مرحبا بكم
موضوعنا اليوم يتطرق الى طريقة حدف مخلفات النيت وكدلك حدف نسخة الوندوز القديمة
والتي تحت اسم Windows Old Version هده النسخة التي يحتفظ بها الجهاز بداخله
والتي لا فائدة كبيرة منها بعد استعمال النسخة الجديدة
وكما يقول المثل المغربي
بلاصتها احسن منها
اي يعني توفير مساحة فارغة بالقرص ولتوفير السكنى لملفات اخرى مهمة بنفس المكان
باضافة روضة اطفال وحمام عمومي ومسبح
ولكي لا اطيل عليكم
فالموضوع مشروح بالصور لاسهل للقارئ بتفيد العملية بدون ان يجد صعوبة
ولنبدا على بركة الله
نظغط على شعار الوندوز + R بلوحة المفاتيح
ونضع الامر Cleanmgr
او
Demarrer > executer > cleanmgr > ok
Start > run > cleanmgr > ok
ومبروك عليكم بجهاز خفيف بعض الشيئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soltan.alhamuntada.com
 
طريقة حدف مخلفات النيت ونسخة الوندوز Old Version بدون برامج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج MP3 Player Utilities 1.46
» مقرر امتحانات سيسكو الجديد ( Last version CCNP)
» Jeu : mots en désordre version Française

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سلطان العربية :: برامج الكمبيوتر والانترنيت-
انتقل الى: